ألجي تايمز ألجي تايمز
مهم

آخر الأخبار

مهم
مهم
جاري التحميل ...
مهم

هل يمكن للإحتياط المشاركة في مسابقة الأساتذة جوان 2017 ؟

بسم الله الرحمن الرحيم 
 مدونة التربية و التعليم - كنا قد وعدناكم في موضوع سابق ان ننشر لكم موضوع نوضح لكم فيه امكانية مشاركة الاحتياط في مسابقة التوظيف الجديدة المزمع اجراءها مع اية جوان 2017 ان شاء الله.
هل يمكن للإحتياط المشاركة في مسابقة الأساتذة جوان 2017 ؟

قد يتساءل بعضكم كيف للاحتياط أن يشارك في مسابقة التويف الجديدة و وزيرة التربية قد وعدت باستمرار استغلال قمة الاحتياط بالموازاة تنظيم مسابقة للأساتذة ع نهاية جوان 2017 ان شاء الله .
انتم محقون في ذلك لكن سوف نوضح لكم ما نقصده من امكانية مشاركة الاحتياط في مسابقة الأساتذة 2017
كما تعلمون فإن عدد احتياط مسابقة الأساتذة في مختلف الأطوار يختلف من ولاية الى ولاية وكلك عدد المناصب الشاغرة و عليه سوف نجد اختلاف في عدد الاحتياط الذي سيتم توظيفه حسب الولايات كذلك عدد المناصب التي ستفتح في مسابالأساتذة 2017
وعلى هذا الأساس طرحنا هذا السؤال : هل يمكن لاحتياط مسابقة الأساتذة 2016  خاصة أصحاب مراكالترتيب المرتفع’ أن يشاركوا في مسابقة الأساتذة 2017 ؟
الاجابة هي : نعم بامكانهم المشاركة في المسابقة القادمة كما يمكن لهم أيضا المشاركة في تخصأو طور آخر مسموح له وسوف نعطيكم مثال : 
مثلا مترشح ناجح في القائمة الاحتياطية رتبة استاذ التعليم الابتدائي في ولاية جيجل وحائز على ماستر علوم اقتصادية أي انه شارك بليسانس في مسابقة العام الماضي و بالتالي بإمكانه المشاركة في مسابقة رتبة الطور الثانوي علوم اقتصادية اذا تم فتح مناصب بولاية جيجل  مسابقة جوان 2017 .
وقس على ذلك بقية التخصصات و بطبيعة الحال ذكرنا لكم حالتين فقط يمكن فيهما للاحتياط المشاركة فيمسابقة 2017 .
الحالة الأولى : يوجد في رقم ترنتيب بعيد وبالتالي يجرب حظه في المسقة القادمة.
الحالة الثانية : موجود في قائمة الاحتياط لكن بإمكانه المشاركة في تخصص او طور آخر .
مدونة التربية و التعليم تتمنى لكم التوفيق و النجاح وترافق جميع الاحتياط و كذلك الراغون في الشماركة في مسابقة جوان 2017  ودمتم موفقين.

عن الكاتب

فريق ألجي تايمز ، مدون عربي فلسطيني الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

ألجي تايمز

2016